رياضةسلايدر رئيسى

مساعد مدرب الترجي: الزمالك في وضع صعب وهدفنا الفوز عليه

مساعد مدرب الترجي: الزمالك في وضع صعب وهدفنا الفوز عليه

قال مجدي تراوي مساعد مدرب الترجي التونسي اليوم الجمعة إن فريقه سيسعى للفوز على ضيفه الزمالك المصري وحصد النقاط الثلاث للاقتراب خطوة من التأهل لدور الثمانية لدوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

 

 

 

ويواجه الترجي ضيفه الزمالك في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة في دوري الأبطال غدا السبت على استاد رادس.

 

 

ويتصدر الترجي المجموعة بأربع نقاط، فيما يتقاسم الزمالك مع مولودية الجزائر المركز الثاني بنقطتين لكل منهما، ويأتي تينجيت السنغالي في ذيل الترتيب بنقطة واحدة.

 

 

 

وأضاف تراوي في مؤتمر صحفي “حققنا انتصارا وتعادلا في مباراتين بينما تعادل الزمالك في أول مواجهتين بالمجموعة، لذلك وضع المنافس أصعب وسيحاول تحقيق نتيجة ايجابية في تونس.

 

 

 

 

“لكن يجب الفوز وحصد الثلاث نقاط على ملعبنا حتى نستكمل المشوار بأريحية كبيرة. حصد سبع نقاط من أول ثلاث مباريات يحقق الهدف الذي وضعناه قبل انطلاق دور الثمانية”.

 

 

 

 

وخسر الترجي أمام الزمالك 3-1 في السوبر الافريقي العام الماضي، وخسر أمامه أيضا في دور الثمانية من النسخة الأخيرة لدوري الأبطال بالهزيمة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

 

 

 

 

وأضاف تراوي “نضع خسارة كأس السوبر وخروجنا من دوري الأبطال أمام الزمالك في أذهاننا ونتطلع لردة فعل ايجابية في الملعب. سنفعل كل ما في وسعنا للانتصار.

 

 

 

 

“ندرك قوة الزمالك في الهجوم والوسط لما يملكه من لاعبين مميزين قادرين على صنع الفارق في أي لحظة، لكننا سنعمل على إسعاد الجماهير بتحقيق انتصار ينسيهم الهزائم السابقة أمام المنافس”.

 

 

 

 

وأعلن الترجي أن اختبارات تشكيلته لفيروس كورونا قبل استضافة الزمالك جاءت سلبية. وقال بطل تونس في بيان “جاءت نتيجة اختبارات اللاعبين لفيروس كورونا سلبية قبل مواجهة الزمالك”.

 

 

 

وعاد حارس المرمى معز بن شريفية للتشكيلة الترجي بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا قبل نحو ثلاثة أسابيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى