Google Trendsرياضةسلايدر رئيسى

نتيجة مباراة التعاون اليوم

نتيجة مباراة التعاون اليوم

تصدرت نتيجة مباراة التعاون اليوم محرك البحث جوجل، بعد خسارة التعاون السعودي أمام القادسية في الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم الجاري بنتيجة 2 \ 0 .

 

فوز القادسية على التعاون بهدفين

وحقق نادي القادسية فوزه الثاني على التعاون السعودي خلال هذا الموسم بعد فوزه بهدفين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن مباريات الجولة 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نتيجة التعاون اليوم 

سجل هدفى اللقاء كارلوس اندريا فى الدقيقة 6 من عمر المباراة وأضاف زميله حسن العمري الهدف الثاني فى الدقيقة 54 من ضربة جزاء.

 

وقفز القادسية إلى المركز الثامن بنفس رصيد  التعاون فى المركز السابع برصيد 25 نقطة لكل منهما حيث جمع أصحاب الأرض نقاطهم من 6 انتصارات وتعادل في 7 وخسر 5 مباريات، فيما رفع القادسية رصيد إلى 25 نقطة بالمركز الثامن وبفارق الأهداف من 6 انتصارات وخسر 5 مواجهات وتعادل في 7 مواجهات.

نتيجة التعاون 

ولم يفلح فريق التعاون بقيادة كارتيرون فى الثأر من خسارته في الدور الأول أمام نظيره القادسية، حين إستضافه ، اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة لحساب الجولة الـ18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

 

وخسر التعاون أمام القادسية 0-1 في المواجهة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة من الدوري على ملعب الأخير، بهدف الصربي أوروس فيتاس، ثم عاد القادسية ليكرر فوزه على التعاون فى مباراة الاياب.

 

ونجح  القادسية في تكرار انتصاره على التعاون على أرضه، والعودة إلى الانتصارات الغائبة عنه منذ 5 جولات، ويعود الانتصار الأخير له إلى الجولة الـ12 أمام الأهلي 3-1.

 

وتعادل القادسية في مبارياته الـ5 الأخيرة على التوالي أمام: الفيصلي والفتح وأبها والوحدة وضمك، وبات يحتل المركز العاشر برصيد 22 نقطة غير أنه فاز اليوم .

 

كما نجح فريق القادسية ، فى فك شفرات دفاع التعاون القوي، والذي يعد ثاني أقوى الدفاعات في الدوري”13 هدفًا” بعد الهلال “12 هدفًا”،

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد هدف محمد صلاح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى