سلايدر رئيسىمشاهير السوشيال

تعليق ناري من بشرى على فساتين آثارت الجدل بالجونة: الله جميل يُحب الجمال

تعليق ناري من بشرى على فساتين آثارت الجدل بالجونة: الله جميل يُحب الجمال

علقت الفنانة بشرى، على فساتين الفنانات التي آثارت الجدل خلال فاعليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، متابعة مالها الأزياء أولًا فيها دعم كبير للصناعة المصرية فيما يتعلق بحرف النسيج والتطريز والأيدي العاملة المصرية من السيدات.

وتسائلت “بشرى” خلال لقائها ببرنامج “هذا الصباح”، المذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم الأحد، هل احنا كمجتمع بندور على القُبح إذا كان الله جميل يُحب الجمال، ليه احنا بندور على القُبح ما كل الأزياء دي وجهه.

وكشفت تفاصيل مسلسلها الجديد “وادي الجن”، مؤكدة أنه جاري تصوير الجزء الأول من المسلسل  خلال الوقت الحالي ومن المقرر عرضه على أحد المنصات الإلكترونية، متابعة أن مسلسل “وادي الجن” سيضم نخبة من النجوم وأبطال الوطن العربي، موضحة أنه عبارة عن حالة خيالية مدعومة بتكنولوجيا جديدة بالنسبة للشاشة الدراما المصرية والعربية، معبرة عن مدى سعادتها بمشاركتها في هذا العمل مع كل نجومه.

وأوضحت أن إدارة عمليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة التي تولتها إلتزمت بعدد محدد للمشاركة في المهرجان بسبب فيروس كورونا المستجد، لافتة إلى أن الفنانين الأجانب الذين شاركوا في مهرجان الجونة السينمائي منبهرين بجمال مدينة الجونة، ومش مصدقين إن في مكان بالمجال دا في مصر.

وأوضحت أن منتجة أمريكية أرسلت لها، أنها روجت لمدينة الجونة بين أصدقائها الذين أخافوا من الحضور لمصر بسبب كورونا، مؤكدة أنها أرسلت لهم فيديوهات وصور رائعة من الجونة، متابعة أنهم سألوا هذه المنتجة عن المكان وأكدت لهم أنها في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى